The Ultimate Guide To يوم المرأة الإماراتية

Wiki Article



دعوة للمستثمرين والصناعيين والمبتكرين للمشاركة في نمو القطاع الصناعي في دولة الإمارات.

فيما يلي أدناه التسلسل التاريخي ليوم المرأة الإماراتية:

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

 كما دشن برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع مبادرة لإعداد القادة في العمل الإنساني، وتطوير مهارات الكوادر التخصصية لتتولى قيادة المبادرات الإنسانية محلياً وعالمياً، وفق أفضل معايير التدريب العالمية، وبإشراف أكاديمية زايد للعمل الإنساني.

تسليط الضوء على دور وجهود قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق الاستدامة، ودعم مساهمة المرأة الإماراتية الفعالة في هذا المجال

من جانبه قال المهندس عبد الرحمن الحمادي وكيل وزارة العدل: نفخر دوماً بما تحققه ابنة الإمارات، في مسيرتها المشرفة من إنجازات في جميع المجالات، جنباً إلى جنب مع الرجل، فقد أصبحت منذ تأسيس الدولة وبمرور الأعوام محطاً للأنظار وشريكاً أساسياً في بناء المجتمع ونهضة الدولة وتقدمها وازدهارها، بفضل الدعم المستمر من القيادة الرشيدة .

وأصدرت الإمارات قانوناً للعنف الأسري يحمي جميع الأفراد ذكوراً وإناثاً دون تمييز، كما أصدرت قانوناً يعاقب بالحبس والغرامة أو بإحدى العقوبتين من تعرض لأنثى على وجه يخدش حياءها بالقول أو الفعل في طريق تفاصيل إضافية عام أو مكان مطروق.

لمزيد من المعلومات عن تمكين المرأة في دولة الإمارات، يرجى زيارة قسم المرأة الإماراتية.

التعليم المجاني في المدارس الحكومية، والكليات، والجامعات، وضمان تكافؤ فرص الوصول إلى جميع مستويات التعليم والتدريب المهني بشكل متساوٍ مع الرجل.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على سلطات النقل المحلية:

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

من جانبها، أكدت العنود العجمي، المدير التنفيذي لمركز الإمارات للتطوع، أن برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع نجح في ترسيخ الأهداف التي أطلق من أجلها، حيث أطلق سلسلة من الملتقيات محلياً وعالمياً في مختلف دول العالم بهدف ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني لدى المرأة محلياً وعالمياً.

تحتفل دولة الإمارات، غداً، بـ«يوم المرأة الإماراتية»، الذي يمثل مناسبة وطنية للتعبير عن الاعتزاز بإنجازات «ابنة الإمارات»، وتقدير دورها الحيوي وإسهاماتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام.

Report this wiki page